Saturday, July 29, 2006

"".. بطاط جديد ..""

من فترة
صارت ايامي كلها متشابهه
وصار طابع الكابه والحزن هو الغالب عليها ..
ورا ما راحو تقريبا ناس .. واي ناس .. أغلى الناس .. !
يمكن ما يكونون راحو كليا .. لكنهم انسحبو من حياتي وتركوني مع وحدتي
وفراغ عنيف .. وظلام .. ذبل كل معاني حلوة كانت فيني ..
..
كنت بلا مبالغة .. أسعد انسانه
كان حواليني كل ما يمكن ان يخلي الانسان مرتاح ومستانس ..
كانو محاوطيني بالحب .. الحنان .. الاهتمام .. والمداراه


وفجأة ...............
لقيت نفسي وحيدة ..
اختفى كل شي كان حواليني .. ='(

اختفو هم .. وتركوني مع ذكريات وبقايا صور ..
عايشة عليها .. عالاقل يبقى أمل .. بين ايديني ..
لهم طيف .. يزورني احيانا .. احيا عليه
واسترد بقايا ما تشتت من نفسي ..
اللي قاهرني
ان كل شي صار بوقت واحد =(
صعب .. صعب حيل علي
حاولت اشغل نفسي
حاولت اتناسى الصدمات المتتالية اللي هبدت على قلبي ..
اشتغلت الصبح والليل
ما خليت لنفسي مجال راحه
كنت فاكرة اني بنقذ نفسي من بعض الالام ..
لكني ما جنيت الا التعب الجسمي فوق الانهيار النفسي اللي لازلت اعاني من آثاره ..
..
انتقمت من نفسي وانا ما ادري ..
بس .. الله يعين
..
احاول اقنع نفسي واقول .. هذي الحياة
علها خيره ..

بس يا حياة .. لي طلب
اذا تبين تشغلينهم عني .. او تحرمينهم مني
لا تخلينهم ينسوني
خلي طيفهم يزورني .. تراه يخفف عني
..

بس والله اني ابيلهم الخير من كل قلبي
وادعيلهم دايما .. واقول :
انشالله تردون بأعلى الشهادات .. =)
واللي تزوجو انشالله ييبون احلى صبيان وبنات =)
واللي شغلتهم الدنيا ونسوني يبيلهم طراقات =..
اليوم !
وتحديدا الصبح وقت الدوام
ياني تليفون
عرفتها من رنتها .. =)
رفيقة دربي وصديقتي اللي الله ما عطاني خوات .. لكن عوضني فيها
مهما تكلمت عنها ما اوفي بحقها
غير عن كل البنات
وما تكفي وصفها بلوقات
ولا مذكرات
..
رديت بلهفة كالعادة
حسيت بصوتها نبرة حلوة ..
قالت : "بطاطة لج خلق ؟؟"
قلتلها : "لي خلق شنو ؟؟ "
يتها ضحكة ..
قالت : "لج خلق تصيرين خاله .. أنا حامل .. =) !! "
حسيت الدنيا مو سايعتني !
قمت انطط بالمكتب
اروح يمين ويسار .. فوق وتحت .. ما ادري شكنت اسوي !
حتى اني نسيت مديري اللي توا راد من السفر ويبي كود شغل مني =\ !
الحمدلله ان ما كان في احد بالمكتب =
جان ودوني الطب النفسي على طول لوول
بس كانو البنات موجودين
كانت اول مرة يشوفوني بهالابتسامه .. ودموع الفرح
لدرجة انهم استانسو معاي من قبل لا يعرفون شالسالفه =)
...
فرحتيني يا شيوم الله يفرح قلبج =)

ادعيلج من كل قلبي يا رب يسهل عليج وما تحسين باي تعب وايسرلج موضوعج
يلا حدي مشتاقتله ابي اشوفه =')

راح ابوقه منج @_@
لوول راح احبه حييييييييل حيييييييل

ولد بنت اللي يصير بس المهم انه شي من ريحتج بالغالية ..
والله اني استانستلج يا بطاطة ..
ناطرين الويش كربون اليديد :D


*صورة لها ذكرى عزيزة بقلبي .. تذكرينها بطاطة =) ؟؟
ويــــا رب يــخلـــــي ايـــامـــكـــم كـــلـــهـــا أفــــراح
---<-@
اعذروني اليوم انا مو بوعيي وايد =\\

5 Comments:

At 30 July, 2006 10:02, Anonymous Anonymous said...

Life's sh*t, you gotta clean it proberly to live with it ..
حكمة أثق فيها جدا ً ، الشطر الأول من الموضوع كأني أقرأ عن نفسي ..
:"(
أصدقائي اللي كنت معاهم كل يوم بالثانوية وكل يوم ندق على بعض
نسوا منو سارة
لأسباب خاصة بحتة :\
وقلييييييييييييييييييييل اللي بقوا
ينعدون عاليد الوحدة
لكن الله عوضني
بكمبيوتر وربع بالنت أعتبرهم أحسن من ربع الصج
\\
وناسة !!!
أذكر يوم بنت خالتي (حيل وياها آنا) دقت علي وقالت لي إنها حامل
كنت طااااايرة من الفرحة
تحسين إنه الدنيا مو سايعتج من الفرح
ودج لو تطمرين لفل يديد من مستويات الوناسة
الله يوفقها وتييب ياهل كتكوت نونو
يشبه هاللي حاطه صورته مال فلم ديزني
:p
موفقة عزيزتي ، ولا تطولين علينا بـ بوست يديد ،
مليت وآنا أنطر بين موضوع النملة وهذا
^ـ^

 
At 30 July, 2006 10:17, Blogger Manooya said...

evans :
للاسف هذا صاير حال الدنيا هالايام .. فراق بفراق وشي ما يرحم .. بس لا نفقد الامل اهم شي =)

لو ما الكمبيوتر جان تشوفيني ميته اصلا =\
سمالله علي لوول *_*


على قولتج ربع المدرسة اختفو واللي بقالي قليييييييل
ما تحسين انا نفس بعض تقريبا ^_^
مع اختلاف الظروف بس النتايج وحده

رفيجتي هذي امووت عليها
انا حدي كيفت يوم سمعت الخبر جنه ماي بارد طاح علي .. عالاقل شي يونس =)

لول على طاري الـلانكرديبل مال ماكدونالدز هذا سالفته سالفة :D

** ايفو شفيه بلوقج كل ما ابي احط كومنت يعطيني ايرور .. لا يكون حاطتني بلوك @_@
لوول اتغشمر بس صج شفيه ما يستقبل مني ؟

 
At 30 July, 2006 14:39, Anonymous Anonymous said...

ليش يحط إيرور؟
غريبة -..-
شحط بلوك بعد آنا زين مني مركبة بلوق أقوم ابلّك بالعالم :p
جربي -_-
وجربي وجربي -_-
يمكن من المتصفح ، جربي الإكسبلورر و فاير فوكس ..
وصح ، إحنا متشابهين وايد ،
ويخلق من الشبه اربعين ..
:D

 
At 30 July, 2006 14:49, Blogger Manooya said...

evans :
بجرب لين تضبط معاي

انا اعرف الاكسبلورر بس الباجي ما حصل لي الشرف ..بأي ديوانية نشوفهم
-..-

 
At 30 July, 2006 17:08, Anonymous Anonymous said...

ديوانية موزيلا
http://www.mozilla.com/firefox/

 

Post a Comment

<< Home

My Photos =)
www.flickr.com
This is a Flickr badge showing public photos from Pink Potato. Make your own badge here.
My ChatBox =)

_______