Monday, March 10, 2008

عاد اليكم من جديد ;P

لأني احبكم
ولاني اشتقتلكم
ولانكم غاليين على قلبي وايد
ولاني كنت حايسة وايد
ولاني حسيت الني مصختها بالغطة
بقول بكل قوووة
بكل شجاعه
بكللللل
والا اقولكم خلاص
باااااااااك :D
تعرفون الاحساس الي لما يصير الواحد مزحوم لي درجه انه حتى لما يفضى يحس انه بعده يدور بدوامه الزحمة
انا كنت جذي :P
واايد سوالف صارت والله وان شالله بقولكم عنها كلها اذا لكم خلق تقرون طبعا :D
والي ماله خلق هم بيقرا :P
بس بغيت انوه على شغله صغيروووونه
حيل حيل
بس مهمه حيل حيل
مو عبالكم انا مو موجوده يعني مو قاع اتابع كل ما يجري من حولي لااا انا متابعه جيده بس تقدرون تقولون انه شوية كسل على مثل ما قلتلكم قبل شوي شعور ظل الزحمة المدوية
الشغله الي ابي اقولها اني من خلال تجولي بالبلوقات الطيبة تحياتي لهم كلهم وترى انا متابعه :P
احترم اراء الجميع بس لاحظت شغله اللي اهي انتقاد البعض لبعض البلوقات الي تكتب يومياتها او اشيائها الشخصية
مثل انا وين رحت اليوم او شنو سويت او شنو احب او او او او الخ ..
ويقولون احنا شكو فيك انت شنو سويت
لا يا جماعه
البلوق يعني يوميات واليوميات اهي كل شي الواحد يمر فيه باليوم الي عاشه وله حرية التعبير عنها
سواء بطريقة نثر او شعر او كيفه حتى لو يبي يغني هني هذي مساحته الشخصية الي يحب ان الناس تشاركه فيها والي يحس ان هالشي ما يتطابق مع تفكيره او ما يعجبه الاسلوب يقدر ما يدش البلوق الي يكتب هالاشياء
اكيد بتقولون منو انتقدني محد انتقدني بشكل مباشر والله اعلم اذا في بغير مباشر بس القصد مو عني الرسالة هني حق اي احد يبي ينتقد خليراجع نفسه شوي قبل لا يجرح احد
ما نبي احد ينجرح ما عندنا بلاستر والساعه وحده وربع مالي خلق اروح الجمعيه :P
وودي اوصل رساله ثانيه تحمل نفس المعنى تقريبا .. يا جماعه خلونا وحده واحده لا نصير مثل بعض الشعوب الي يقتلون فبعض وياكلون من لحم بعض حافظو على هالديرة وسلامها ترى احنا بنعمه غيرنا يحسدنا عليها حافظو عليها ولا تخلون الفتنه تغزو قلوبكم وتفكيركم
ماحب اتكلم بالسياسة ولا لي شغل فيها بس احب اتكلم عن السلام لانه موجود بكل شخص بس العبرة بطريقة التعبير عنه واستخدامه
والظروف الي تخليه يستخدمه فيه او يخليه الا ان تنتهي صلاحيته وهالشي ما نبيه ما نبيييه !!
جني شطيت وايد :P
اخليكم الحين لاني طولت عليكم بس ان شالله في بوستات يايه وفي اخبار يديده
ابيكم بخير
ابيكم بسعاده
ابيكم بحب وسلام
"manooya"

14 Comments:

At 11 March, 2008 13:05, Blogger 78o8eYa said...

أحلى بااك

:**

حياج الله
بلوقج ومكانج
ومن ناحية مصختيها
فـ واايد مصختيها
;Pp~

وخلج خووش بنيه
وأتحفينا

متعوده أدش اهني
وأضحك معاج ومنج

أتمنى هالشي يرد منوي

عفيه
خلج مثل ما انتي
ولا تخلين شي يغيرج
إلا إذا كان هالتغيير للأحسن

وناطرين بكل شوق
ماهو قادم


دمتي بكل حب
وسلام

^_^

 
At 11 March, 2008 13:19, Blogger Manooya said...

حقوقية :


احس اني ابقبق لما اقول اسمج بس هذا شي ايجابي بالنسبة حق ارتفاع اسعار البيض هالايام ;P

اتغششششششمر احلى اسم منور بلوقي والله يالغالية وانتي كنتي احد الدوافع القوية اني ارد اكتب :$


ان شالله دنيتج كلها ضحك وسعاده وفرح وحب ;*

 
At 11 March, 2008 18:38, Blogger MANAF said...

اكثر شي يثير الفتنه عندي

الحوَر بالعين


مو يقولون لج

ان العيون التي في طرفها حورٌ .. قتلننا

:))




..



لا اعلم كيف وصلت الى هذه المدونه

اقسم انها صدفه

ولكنها جميله


:))

 
At 11 March, 2008 19:32, Blogger Manooya said...

مناف :


!!


متاكد انك ما تعرفني ؟؟


عالعموم فرصة سعيده ومرورك الاجمل =)

 
At 11 March, 2008 19:35, Blogger MANAF said...

:))

انا حايشتني فوبيا التدوين

اشك بالكل

في ظل تكاثر المدونات

قمت احس ان الكل عنده اكثر من مدونه



:))



شكرا لج منويه

 
At 12 March, 2008 02:01, Blogger Manooya said...

مناف :


لوول انا هذي ومو مجابله عدل بعد افتحلي مدونة ثانيه شماله =)


لا يبا ما عندي غيرها بس يت تلقائية كلمتي اول ما قريت تعليقك لانك قطيت كلمة يمكن تكون عفوية بس اهي شي مميز فيني .. بس انا ما اقتل احد :P

واسعدني مرورك مرة ثانيه =)

 
At 15 March, 2008 03:45, Blogger جنون إحساس said...

ولكم باك

^_^

 
At 15 March, 2008 15:05, Blogger Manooya said...

جنون احساس :


ثانكيو من قلب ^__^

 
At 16 March, 2008 12:40, Blogger Barrak said...

انا وصلت عشان شي واحد

اسلم واقول وايد طولتي
ولاتعيدينها

 
At 16 March, 2008 14:22, Blogger `~MnO YeNSa! ~` said...

welcome back :)

 
At 16 March, 2008 18:16, Blogger darkness said...

welcome back

:)

 
At 18 March, 2008 19:07, Blogger فراوله said...

مساالورد والجوري
غاليتي
الحمدلله علي السلامه
واحلا باااااك
وبالنتظار اليديد
واكيد عن قريب عدل
والا لأ
؟؟؟؟؟
دمت بحب ابدا
:)

 
At 19 March, 2008 04:39, Blogger بـابـل said...

صباح الورد

وأنا أضم صوتي لصوت أخوانى

كلنا ناطرينك


وبس


بابل

 
At 19 March, 2008 06:36, Blogger Manooya said...

براك:


الله يسلمك ومنور عندنا اليووم

لا ان شالله اخر مرة لووول :D






منو ينسى :


ثانكس ^___^






darkness :



thanx ^___^





فراولة :


هلا بالفراولة والله =)

ان شالله مانقطع عنكم ولانحرم منكم =)






بابل :



صباح الفل =)


وانا بدوري اقول ان شالله ما اخليكم تنطرون بعد :D


ومو بس لوول



حياكم الله وشرفتني زياراتكم كلكم ^___^

 

Post a Comment

<< Home

My Photos =)
www.flickr.com
This is a Flickr badge showing public photos from Pink Potato. Make your own badge here.
My ChatBox =)

_______